×

بعد مرور 62 يوما على أحداث عبرا الشيخ أحمد الأسير يغرد في موقع التواصل الإجتماعي (تويتر )

التصنيف: سياسة

2013-08-26  03:02 م  674

 

غرد  الشيخ أحمد الأسير بعد مرور 62 يوما على أحداث عبرافي  موقع التواصل الإجتماعي (تويتر ) قائلا 

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حالت بيني وبينكم ظروف لايعلم بها إلا الله عز وجل ،فالحمد لله على كل حال ) ،

وقام  أحد المعلقين في تويتر بالرد على  قوله  

 قسما بالله أثلجت قلوبنا يا شيخ أحمد بتغريدتك اليوم ، و نستبشرخيرا بإذن الله تبارك و تعالى

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا