×

السعودي شكر الهيئة العليا للإغاثة ونائبي المدينة السنيورة والحريري

التصنيف: سياسة

2013-08-27  11:32 ص  450

 

 باشرت الهيئة العليا للإغاثة دفع التعويضات للمتضررين في أحداث عبرا والتعمير عين الحلوة ، حيث غصت قاعات بلدية صيدا بعشرات المواطنين الذين توافدوا لقبض المبالغ المقررة وفقا للجداول الإسمية الخاصة بهذا الخصوص.

وقامت لجنة بلدية صيدا  والهيئات الأهلية والهيئة العليا للإغاثة بتنظيم توافد المواطنين ومساعدتهم في الحصول على تعويضاتهم من اللجنة المختصة وتسليمهم الشيكات المخصصة لهم

ومن المرتقب أن تتواصل عملية دفع التعويضات خلال الأيام القادمة حتى إنجاز تسليم الشيكات لأصحابها،  ولا سيما وأن عدد المواطنين يفوق 1500 متضرر.

من جهته شكر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي للهيئة العليا للإغاثة ولنائبي مدينة صيدا الرئيس فؤاد السنيورة والسيدة بهية الحريري وكافة الهيئات الرسمية والأهلية والعسكرية والأمنية المعنية لمتابعتهم هذا الملف، وإنجاز جداول التعويضات بما يخفف من معاناة المواطنين المتضررين،  ولا سيما في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا