×

السعودي بعد الاجتماع مع مخاتير صيدا،صيدا مستهدفة والحرص مشترك لمنع حصول أي كارثة

التصنيف: سياسة

2013-08-29  04:36 م  490

 

 إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وفدا من رابطة مخاتير مدينة صيدا برئاسة المختار إبراهيم عنتر،  حيث جرى عرض مختلف الأوضاع والتطورات في منطقة صيدا , والتدابير الأمنية والإحترازية التي باشرت القوى الأمنية  بتطبيقها في السوق التجاري بقرار مشترك من البلدية وجمعية التجار في المدينة.

 كما كانت مناسبة  إستعرض خلالها السعودي  المشاريع البيئية والتنموية التي يتم تنفيذها في المدينة والمراحل التي قطعتها، ولا سيما موضوع مرفأ صيدا التجاري الجديد وإزالة جبل النفايات.

إثر اللقاء رحب السعودي بوفد المخاتير في دارهم  بلدية صيدا، لافتا إلى أن الحرص مشترك لمنع حصول أي كارثة تحصل في صيدا، لأن المدينة مستهدفة وعلينا جميعا واجب اليقظة والوعي والتنبه لهذه المخاطر .

وأضاف: وضعنا مخاتير صيدا ، وهم العين الساهرة التي ترى الأمور من كافة الجوانب وعلى صلة مباشرة مع الناس والإدارات،  في أجواء اللقاءات والإجتماعات الأمنية المتواصلة  التي تحصل بشكل يومي، والمطلوب تعاون الجميع لتجاوز المرحلة قريبا بإذن الله.

من جهته  شكر المختار عنتر بإسم رابطة المخاتير في صيدا للمهندس السعودي والمجلس البلدي في المدينة على الجهود والإنجازات التي تم تحقيقها في مدينة صيدا في مختلف المجالات، والمشاريع التي لا تزال قيد المتابعة من قبل البلدية.

 كما أثنى على الخطوات والتدابير الإحترازية والتنظيمية التي يتم تطبيقها في السوق التجاري وحول دور العبادة ومختلف المرافق العامة في المدينة.

وختم عنتر مؤكدا حرص رابطة المخاتير على التعاون التام مع البلدية ومختلف الإدارات الرسمية والأمنية، من أجل الحفاظ على أمن صيدا وأهلها وجميع المقيمين فيها .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا