×

حفل حاشد في صيدا مول في ختام مهرجان صيدا الحياة برعاية بلدية صيدا

التصنيف: سياسة

2013-09-02  10:44 م  427

 

إحتفل في مركز صيدا مول التجاري بإختتام مهرجان" صيدا الحياة " الشبابي والرياضي والثقافي، الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام برعاية بلدية صيدا، وذلك بحضور منظمة المهرجان الآنسة مايا زيدان( صاحبة نادي يويو النسائي والناشطة الإجتماعية والرياضية والشبابية) ، ومديرة مركز صيدا مول السيدة ميساء حنوني يعفوري ، وممثلة المدير الأكاديمي لجامعةAUL الدكتور وائل حمزة السيدة غنى بصبوص مديرة العلاقات العامة، وجمع من الشخصيات والمؤسسات المشاركة في المهرجان.
بداية النشيد الوطني اللبناني، فأنشودة صيدا الحياة ، فكلمة ترحيب من منظمة المهرجان الآنسة مايا زيدان، ، التي شكرت المجلس البلدي لمدينة صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي لرعاية فعاليات المهرجان .كما شكرت كل من ساهم في هذا الجهد الشبابي الثقافي والإجتماعي والرياضي، والذي يمثل تفاعلا حيا بين قطاعات ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي وبين الشباب في هذه المدينة.
وأشارت زيدان إلى أن المهرجان تضمن عروضا مسرحية وفنية وثقافية ورسوم تشكيلية ورياضية لمواهب شبابية ناشئة. كما كانت مشاركة لجمعية كشافة الجراح من عروض موسيقية كلاسيكية. بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والمواهب المختلفة.
كما جرى رفع لوحة جرافيتي خاصة بالمهرجان حملت شعار صيدا الحياة وهي من تصميم كريم زيدان وغسان كاشف .
كلمة الختام ألقتها للإعلامية هبة زيدان التي أشارت إلى رسالة مهرجان صيدا الحياة هي رسالة سامية بأن شباب صيدا يدا واحدة نحو مستقبل واعد برغم كل الظروف، وأن إرادة الحياة لا بد وأن تنتصر مهما كانت الصعاب.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا