×

عمار الملاح ينتقد صحيفة السفير و الكاتب

التصنيف: سياسة

2013-09-03  08:30 م  2582

 
عمار الملاح
نشرت صحيفة "السفير" اليوم تحت عنوان: «توتر أمني في سرايا صيدا» وقد بدأ الكاتب: "كاد «المحظور» يقع ظهر أمس بين مخابرات الجيش في صيدا وعناصر قوى الأمن الداخلي عند المدخل الرئيسي لسرايا صيدا الحكومية..." ثم ذكر: "وتضيف المصادر: وخلال قيام الشيخ صهيب حبلي برفقة ثلاثة من أنصاره بزيارة العقيد ممدوح صعب في مكتبه ضمن حرم السرايا، ولدى وصوله إلى المدخل الرئيسي للسرايا، أبلغ صعب عناصر قوى الأمن أن حبلي هو من عداد زواره وطلب السماح له بالدخول، فأبلغه عنصر قوى الأمن أنّ لدى حبلي سلاحا، فرد صعب بأننا نحن في المخابرات سمحنا له بنقل سلاح المرافقة، وهو يزورنا والمطلوب إدخاله مع حراسه وسيارته... وانتقل صعب مع مرافقيه إلى مدخل السرايا حيث أصر على إدخال السيارة بمن فيها...".

يعني الكاتب صور كأن الحرب كادت أن تقع "المحظور"...
وسيادة العقيد ضيفه غالي على قلبه وهو من العلماء الأفاضل... لذلك إضطر للإنتقال من مكتبه لإدخال "صهيب حبلي" مع مرافقيه وبسلاحهم خاصة أنه من رائحة الحبايب... بيئة المقاومة...
لا تستغربوا عندما يقول العامة أن بعض "المشا يخ" زلمة المخابرات... المشهد واضح..
إذا كان شخص واحد كاد أن يوقع المحظور بين الأجهزة الأمنية.. وبحسب تصوير الصحيفة للمشهد.. يتبين أن الأيام القادمة ستشهد "كباش" بين "العقيدين" أبناء البيت الواحد في المكان الواحد... خاصة بعد استفاضت "الحاجة حياة" في الشرح لنا حول كل جهاز أمني.. لمن يتبع؟؟
ولما يتدخل الكبار الكبار... وكأن شيء لم يكن..
هزلت.. هزلت.. هزلت

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا