×

كهرباء لبنان: عطل في الزهراني سيؤدي الى انخفاض التيار الكهربائي في صيدا

التصنيف: سياسة

2013-09-05  10:54 م  506

 

أعلنت "مؤسسة كهرباء لبنان" في بيان اليوم ، ان عطلا طرأ على المحول 220/66 ك.ف -170 م.ف.أ.، في معمل الزهراني مما اضطر الشركة الماليزية المشغلة للمعمل لعزله كلياً عن الشبكة.

وبحسب البيان، سيؤدي العطل الى انخفاض ملحوظ للتغذية بالتيار الكهربائي في المناطق التي تتغذى من المحطات الرئيسية التالية: الزهراني، المصليح، النبطية، سبلين.و صيدا

هذا ويعمل فنيو الشركة المشغلة على إصلاح العطل واعادة المحول الى الخدمة، وإعادة التغذية الكهربائية الى طبيعتها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا