×

أسامة سعد يستقبل وفداً من المبادرة الشعبية لمخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-09-10  04:33 م  513

 

  

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من "المبادرة الشعبية" لمخيم عين الحلوة، بحضور عضو اللجنة المركزية في التنظيم محمد ظاهر.

هذه الزيارة جاءت في إطار جولة يقوم بها الوفد على الفاعليات والقوى السياسية اللبنانية والفلسطينية في صيدا ومخيم عين الحلوة، وذلك للتعريف بأهداف هذه المبادرة ودورها، ولوضع سعد في صورة التحركات التي يقوم بها أعضاء المبادرة.

وأكد اعضاء الوفد خلال لقائهم مع سعد على العلاقة المتينة التي تربط التنظيم الشعبي الناصري والفصائل الفلسطينية. كما أكدوا إصرارهم على العمل من أجل وأد الفتنة في مخيم عين الحلوة، ومنع تجدد الاشتباكات في المخيم أومحيطه.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا