×

الشيخ عبدالله حلاق: (يا أمة الإسلام.. لماذا هذا السكوت الرهيب عن نجدة الأقصى؟!)

التصنيف: سياسة

2013-09-14  02:45 م  423

 

 صرح الشيخ الدكتور عبدالله حلاق من على منبر الجمعة في مسجد بطاح في (13/9/2013) حول ما يحدث في القدس والمسجد الأقصى قائلاً: (لماذا يسكت القادة والزعماء والملوك والأمراء في عالمنا الإسلامي والعربي عما يحدث في القدس والمسجد الأقصى.. اين المسلمون والقوميون والوطنيون والشرفاء والأحرار، وأين دورهم في التصدي للصهاينة في محاولاتهم المستمرة في تهويد القدس واقتسام المسجد الأقصى؟!!).

 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا