×

انشغلت الاوساط الاغاثية والامنية والسياسية في عاصمة الجنوب بحادثة اطلاق النار في محيط مركز مجمع الأوزاعي

التصنيف: سياسة

2013-09-16  05:47 ص  555

 

انشغلت الاوساط الاغاثية والامنية والسياسية في عاصمة الجنوب بحادثة اطلاق النار في محيط مركز مجمع الأوزاعي للنازحين السوريين (قيد الانشاء) عند المدخل الشمالي لصيدا، حيث سمعت أصوات رشقات نارية وجرى الحديث عن اصابة ثـــــلاثة اشــــخاص بينــــــهم سوريان من النازحــــين وفلسطيني من عين الحلوة. واستمرت تداعيات الحادثة التي وقعت قبيل منتصف ليل السبت الماضي، لا سيما أن المركز يقع ضمن مسؤولية الأمم المتحدة الاغاثية التي تشرف عليه وليس من ضمن مسؤولية اتحاد المؤسسات الإغاثية في صيدا. لا رواية واحدة للإشكال الذي بدأ تضارباً بالايدي وشهد إطلاق نار. وتشير مصادر امنية متابعة إلى اعتبار الحادث «شخصياً» وأسبابه عدم دفع رواتب وأجور لاشخاص من النازحين السوريين عملوا لدى لؤي احمد منصور (فلسطيني) بأشغال متعلقة بايواء النازحين السوريين، علما أن منصور يعمل متعهداً في مجال اغاثة النازحين.
وتروي المصادر أن الخلاف بدأ عندما انهال عدد من النازحين على منصور بالضرب وبتحطيم سيارته، مما أدى إلى اصابته في رأسه وجسده. فانتصر له عدد من الأقرباء والأصدقاء، وفي الأثنـــــاء اطـــلق النــار في اتجــــاه مركــــز الايـواء.
وصدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، البيان الآتي: «أقدم المدعو لؤي احمد منصور من التابعية الفلسطينية الملقب بابو خالد، على اطلاق النار من سلاح حربي خفيف في اتجاه مجمع للنازحين السوريين في مبنى كلية الاوزاعي عند مدخل صيدا الشمالي، ما أدى إلى اصابة شخصين من التابعية السورية بجروح طفيفة. على اثر ذلك، تدخلت دورية من الجيش وأعادت الوضع إلى طبيعته، وتجري ملاحقة مطلق النار لتوقيفه وتسليمه إلى القضاء المختص»

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا