×

عذرا لن تنجح القوى الأمنية العسكرية في عملها بالمخيم

التصنيف: سياسة

2013-09-16  04:48 م  643

 

 صنع المبادرات وإفشالها هوشعارنا  إن  الاتفاق الذي حصل للقيام بتشكيل القوى الأمنية لحفظ الأمن في مخيم عين الحلوة

ولكن يبدو أن هذه القوة لم ولن تنجح في مهماتها خاصة أن مخيم عين الحلوة يجمع التناقضات السياسية الفلسطينية واللبنانية والمخابراتية

سبق وتم تشكيل قوات عسكرية وصنع لجان ولم يكتب لها النجاح خاصة أن أي مواطن فلسطيني أو غير فلسطيني مقيم في مخيم عين الحلوة يقوم  بسحب الكلاشينكوف ويقوم بإطلاق النار وسط إحدى الشوارع ويقفل الطريق ولا يستطيع أي أحد إيقافه خاصة القوة المعنية الأساسية في مخيم عين الحلوة مشهود لها بذلك

هذا وللأسف كل مانعرفه عن عين الحلوة ولكن ليس بمقدورنا إلا أن  نتمنى النجاح لهذه القوى العسكرية في حفظ الأمن وجلب الاستقرار لأشقائنا المعذبون خاصة أن المخيم زاد ضغطه بشكل كبير بعد مجيئ اللاجئين الفلسطينيين السوريين إليه ...

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا