×

12 قتيلاً على الأقل بإطلاق نار في مقر البحرية الأميركية

التصنيف: سياسة

2013-09-16  10:18 م  448

 

أعلن عمدة واشنطن أن 12 قتيلاً على الأقل سقطوا في إطلاق نار في مقر البحرية الأميركية، صباح اليوم الاثنين، داخل مبنى للبحرية الأميركية في العاصمة الفيدرالية واشنطن.

هذا وأعلنت قائدة الشرطة في واشنطن، كاثي لانيير، مقتل شخص يشتبه بأنه أحد المسلحين المشاركين في قتل العديد من الأشخاص في مبنى تابع للبحرية الأميركية في المدينة، لافتة إلى أن "مسلحين آخرين اثنين" قد يكونان ضالعين في إطلاق النار.

وقالت لانيير في مؤتمر صحافي "ربما لدينا شخصان آخران أطلقا النار لم يتم تحديد مكانهما حتى الآن"، مشيرة إلى أن هذا الأمر يثير "قلقاً كبيراً لدينا".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا