×

الشيخ خضر الكبش : ما قام به النائب أسود عمل عنصري بامتياز

التصنيف: سياسة

2013-09-18  11:09 ص  774

 

 

 
إعتبر رئيس جمعية الخير والمحبة الإسلامية الشيخ خضر الكبش في بينان صدر عن مكتبه الإعلامي أن ما قام به النائب زياد أسود مع فعاليات منطقة لبعا وجزين  برفض إقامة عائلات من النازحين السوريين في منطقتهم وبشكل قانوني عمل عنصري بامتياز يعبر عن النزعة الطائفية التي ما زالت تعيش في نفوس بعض اللذين ما زالوا يعيشون عقدة الماضيوالفرز الطائفي زالمذهبي.
 
واستغرب: صمت المؤسسات الأهلية والدينية ومؤسسات المجتمع المدني حيال هذه القضية الإنسانية حيث لا يعقل تجاهل هذه القضية والتعاطي معها بهذا الشكل اللاحضاري و أن يبقى النازحين في العراء دون مأوى وإن كانت الدولة اللبنانية أخفقت في هذا الملف منذ بدايته فلا تكون النتيجة المزيد من التشريد للعائلات النازحة قصراً من بلدها بفعل الإرهاب المنظم الذي تدعمه الولايات المتحدة الأمريكية

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا