×

البزري استقبل رئيس دائرة أمن عام الجنوب وتابع الوضع في مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-09-18  09:56 م  484

 

 استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله رئيس دائرة أمن عام الجنوب المقدم محمد طليس حيث تباحثا في الأوضاع الأمنية في مدينة صيدا، كما تمنى له التوفيق في مهامه الجديدة.

وكان البزري أجرى، بحسب بيان لمكتبه الاعلامي، "إتصالات عدة مع مسؤولي الفصائل الفلسطينية لمتابعة التطورات الأمنية في مخيم عين الحلوة، وتابع الجهود المبذولة لتثبيت الهدوء والعمل على منع تكرارها".

كما اعتبر البزري "أن أمن مخيم عين الحلوة جزء لا يتجزأ من أمن صيدا ومنطقتها، ومن غير المقبول العبث بأمن المخيم وتعريض أهله وسكانه للخطر خصوصا وأن صيدا لم تتعافى بعد من تداعيات الأحداث الأمنية الأخيرة". وأضاف "أن على الجميع مراجعة حساباتهم في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة، لأن ما يخطط للمنطقة وللقضية الفلسطينية وللبنان يدفعنا جميعا الى إسقاط الخلافات والعمل على توحيد الرؤية في مواجهة الخطر القادم".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا