×

رسالة إلى مساعد الأسير الشيخ عثمان حنينة

التصنيف: سياسة

2013-09-19  12:26 م  703

 

 اتصل أحد أنصار أحمد الأسير هـ. ق. من مكان احتجازه في سجن رومية برفيقه م. ك. وحمّله رسالة إلى مساعد الأسير الشيخ عثمان حنينة، طالباً منه أن تتوقف لجنة مسجد بلال بن رباح عن تنظيم الاعتصامات في عبرا تضامناً مع الموقوفين. والسبب هو أنهم مرتاحون في السجن، ويخشون إعادتهم إلى مركز التوقيف التابع للشرطة العسكرية في الريحانية، إن استمر مناصرو الأسير في تحركاتهم وتهديداتهم.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا