×

العلامة النابلسي: يقدر الخطوة الامنية للدولة في الضاحية الجنوبية .

التصنيف: سياسة

2013-09-24  03:31 م  411

 

 أعرب سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي عن تقديره للخطوة التي اتخذتها الدولة اللبنانية بنشر قوة أمنية لتحصين الضاحية الجنوبية من أي اختراق أمني جديد.

ولفت خلال تصريح له إلى أن المسؤولية الوطنية تقتضي أن تكون سلطة الدولة شاملة وعامة لكل المناطق اللبنانية بحيث يشعر المواطنون بالآمان والطمأنينة على أرواحهم وممتلكاتهم.

 من جهة آخرى هنأ سماحته الجمهورية الإسلامية الايرانية على تسلّم المسؤولين في إيران محطة بوشهر رسمياً.واعتبر أن هذه الخطوة أساسية في مسيرة التكامل الاقتصادي والعمراني،وأمل أن تكف الادارة الأميركية عن ممارسة سياسة التدخل والعدوان والتضيق الاقتصادي والسياسي ضد ايران،وأن تنتهج نهج الانفتاح والتعاون بدل استراتجية التوتير التي جعلت العالم أكثر عنفاً وقلقاً وظلماً.

وشدد سماحته :على أن المبادارات الايجابية  في هذه اللحظة التاريخية ضرورية للخروج من مناخات التصعيد إلى أجواء السلام والتهدئة والمصالح المتكاملة.

ولا شك أن الإلتزام بالعقلانية وبالقوانين الدولية وبحق الشعوب بتقرير مصيرها وحقها بالتطور العلمي سيرفع من مستويات الاستقرار  ويقلل من مبررات الحروب.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا