×

أسامة سعد استقبل وفداً فلسطينياً برئاسة أبو عرب

التصنيف: سياسة

2013-09-24  03:54 م  396

 

 استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وفداً فلسطينياً يمثل فصائل منظمة التحرير والتحالف الوطني والقوى الإسلامية برئاسة اللواء صبحي أبو عرب قائد الأمن الوطني الفلسطيني، وضم الوفد كلاً من : أبو شريف عقل الناطق الإعلامي باسم عصبة الأنصار، وشكيب العينا مسؤول العلاقات السياسية في الجهاد، وعدنان أبو النايف عضو اللجنة المركزية في الجبهة الديمقراطية، وصلاح اليوسف عضو المكتب السياسي في جبهة التحرير الفلسطينية، و أيمن شناعة مسؤول حماس في صيدا، ونصر المقدح من الحركة الإسلامية المجاهدة ، وأبو وائل زعيتر من لجنة المتابعة الفلسطينية، وعمار حوران مسؤول منطقة صيدا في الجهاد الاسلامي، وأبو سليمان السعدي من عصبة الأنصار، وعصام الحلبي مسؤول الإعلام في التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في لبنان. وقد جاء اللقاء لإطلاع سعد على التطورات على الساحة الفلسطينية في داخل الأراضي الفلسطينية و في المخيمات في الشتات.  

 

وقد صرح اللواء صبحي أبو عرب بعد اللقاء  قائلاً: زيارتنا للدكتور أسامة سعد جاءت لكي نضعه في صورة الوضع إن كان في الداخل الفلسطيني أو في مخيماتنا في الشتات، وما يحصل في فلسطين من قمع لشعبنا في داخل الوطن من مجازر يرتكبها العدو الصهيوني بحق أهلنا، وتهديد للبيوت، وبناء الجدران ومصادرة الأراضي. إضافة إلى وضعه في أجواء الوضع الأمني داخل المخيمات في الشتات، وبخاصة في عين الحلوة.

ولفت أبو عرب الى دور القوة الأمنية في المخيم التي تساعد في حل المشاكل التي يعاني منها أهالي المخيمات. واعتبر أبو عرب أن الاشكال الأخير بين فتح وجند الشام حدث عابر وبسيط ، وسنحاول أن نتبقى الأمور جيدة داخل المخيمات.

 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا