×

الاسير انتقل من مخيم عين الحلوة الى سفارة قطر على الارجح

التصنيف: سياسة

2013-09-26  11:14 ص  599

 

 الديار

كشفت صحيفة "الديار" أن "احمد الاسير انتقل من مخيم عين الحلوة الى سفارة دولة خليجية على الارجح هي قطر وقد انتقل في سيارة دبلوماسية من منطقة تعمير الى السفارة الخليجية ويبدو انه اصيب بطلقين ناريين بفخذه الايسر وتمت معالجته ميدانياً والان تجري وساطة لنقله من لبنان الى قطر على ان يكون مبعداً من لبنان لمدة عشرة سنوات ومطلوب بمذكرة توقيف بشكل لا يمكن العودة فيه الى لبنان على ان يتعهد بعدم التصريح وعدم القيام بأي نشاط".   

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا