×

الحريري يعزي القطب بوفاة عقيلته

التصنيف: سياسة

2013-09-27  06:16 ص  456

 

قدم الرئيس سعد الحريري، ممثلاً بالنائب بهية الحريري، التعازي الى عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى ومدير "مؤسسة الحريري" في صيدا الحاج محيي الدين القطب بوفاة عقيلته المرحومة غانية محمود بدوي البساط، حيث نقلت الحريري الى القطب وافراد العائلة مشاركة الرئيس الحريري لهم في مصابهم الأليم.
وكان زار دارة القطب في مجدليون معزياً النائب علي عسيران، و رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والحاج عدنان فاكهاني، رئيس المحاكم الشرعية العليا القاضي الشيخ عبد اللطيف دريان، السيد مصطفى الحريري، الدكتور عبد الرحمن البزري، المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، رئيس المركز الثقافي الاسلامي الشيخ الدكتور صالح معتوق وعدد من اعضاء المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى ووفد من جمعية كشافة لبنان المستقبل ووفود من مكاتب مؤسسة الحريري في صيدا وبيروت ومؤسساتها التربوية والاجتماعية.
وتلقى القطب اتصالاً هاتفياً من الرئيس فؤاد السنيورة معزياً.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا