×

شربل: اللواء السادس تسلّم كل حواجز حزب الله في بعلبك

التصنيف: سياسة

2013-09-30  05:17 ص  369

 

أعلن وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال مروان شربل أن "اللواء السادس تسلم كل حواجز حزب الله الذي انسحب منها لا سيما من الحواجز التي يقيمها عند مداخل مدينة بعلبك الخارجية".
وعزا في حديث الى اذاعة "صوت لبنان 93,3"، الحوادث الأمنية المتنقلة الى الخلافات السياسية القائمة، لافتاً الى أن "حادث بعلبك فردي تطور الى اطلاق نار من دون خلفيات طائفية أو مذهبية، والجيش تدخل بقوة وحزم وأطلق النار على كل المخلين بالأمن، نظراً الى خصوصية المدينة". وشدد على "وأد الفتنة في مكانها".
وعن الجديد في حادثة غرق العبارة الاندونيسية، كشف شربل وجود ثلاث شبكات لبنانية واسترالية واندونيسية متورطة في القضية، مؤكداً أن "القضاء اللبناني أوقف أحد المتورطين ويتعقب آخرين".
وتمنى "أن يدخل أي طرف خارجي على خط الوساطة في قضية المخطوفين اللبنانيين في أعزاز لتأمين الإفراج عنهم".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا