×

أسامة سعد: ألا يحق للصيادين أن يطالبوا بحقوقهم؟

التصنيف: سياسة

2013-10-02  01:49 م  341

 

 استهجن أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد حالة الهيجان التي انتابت البعض لمجرد قيام الصيادين بالمطالبة بحقهم بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بهم جراء تنفيذ الإنشاءات في سنسول المرفأ الجديد، متسائلاً:

- ألا يحق للصيادين أن يطالبوا بحقوقهم؟

- وهل المطالبة بالحقوق وتحصيلها هي حصراً للأثرياء والأقوياء؟ بينما إذا طالبت فئة كادحة ومهمشة بحقوقها تقوم الدنيا ولا تقعد؟

ورأى سعد أن أساليب التضليل والتلفيق التي يتبعها البعض بشأن التحرك المطلبي للصيادين ما هي إلا محاولة للتغطية على مخالفاته وارتكاباته.

وأضاف: لماذا لا تعتمد الشفافية في الالتزامات والمشاريع؟

وألا يمكن تنفيذها بشكل سليم من دون مخالفات أو سمسرات؟

وطالب سعد الذين شنوا حملة شعواء ضد الصيادين وتحركهم أن يتراجعوا عن هذا السلوك العدائي الذي لا يمكن تفسيره إلا بوقوفهم ضد الصيادين وحقوقهم. وتمنى لو أنهم، عوضاً عن التهجم على الصيادين، بادروا إلى مساعدتهم لتحصيل حقوقهم.

وختم سعد بدعوة الهيئات النقابية، والقوى السياسية التي تناصر الحق والمظلومين، إلى الوقوف إلى جانب الصيادين ومساندة قضيتهم المحقة.

 

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد

2 تشرين الأول 2013

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا