×

المستقبل: ما قصة الجندي المخطوف في الضاحية؟

التصنيف: سياسة

2013-10-02  11:10 م  592

 


قُطع الاتصال قبل نحو اسبوعين بالجندي شحادة الفلِيطي في الضاحية الجنوبية، لتبين لاحقا انه إخُتطف.
الجندي شحادة الفليطي، ابن بلدة عرسال البقاعية، كان يخدم في ثكنة فؤاد شهاب في محيط السفارة الكويتية، لينقل بعد انفجار بئر العبد إلى كتيبة الدعم في الحدث.
في 18 أيلول الماضي، أنهى الفليطي عمله في فوج التدخل في الضاحية، عند السادسة والنصف مساء، ولحظة خروجه من مركز عمله، فقد الإتصال به، ولا يزال حتى الساعة.  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا