×

الشيخ حبلي: أحتفظ لنفسي بحق الادعاء على توقيفي لدى القضاء المختص

التصنيف: سياسة

2013-10-03  07:28 م  329

 

اعتبر رئيس جمعية الفة الشيخ صهيب حبلي ان "الاشكال الذي وقع عند مدخل سراي صيدا الحكومي جرى مع مرافق مسؤول امني"، لافتا إلى ان "معاملة قوى الامن الداخلي له كانت جيدة".
وقال في مؤتمر صحفي: "أنا أحتفظ لفسي بحق الادعاء على توقيفي لدى القضاء المختص"، مهاجما بعض وسائل الاعلام المقروءة التي ضخمت الخبر.

النشرة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا