×

د. أسامة سعد يوجه إشارات إيجابية من غرفة التجارة لبلدية صيدا.

التصنيف: سياسة

2013-10-06  10:06 م  1668

 

هلال حبلي

يزور د. أسامة سعد غرفة التجارة والصناعة في الجنوب في مقرها في صيدا غدا الواقع في 7\10\2013 ويلتقي بمجلس إدارة الغرفة ليبحث الأمور الإقتصادية والتجارية. وقدعلمت جريدة صيدا نت من مصادر مقربة من الطرفين بأنه سيتم بحث المشاريع الإنمائية التي تنفذها بلدية صيدا وخاصة موضوع المرفأ والأزمة التي حصلت بسبب صيادي الأسماك، على أن تصدر إشارات إيجابية من د. أسامة وذلك في مسعى لإحتواء الإحتقان الذي حصل.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا