×

حبلي: هناك فئة لبنانية متضررة من المقاومة أكثر من إسرائيل

التصنيف: سياسة

2013-10-11  03:12 م  539

 

استغرب إمام مسجد سيدنا إبراهيم الشيخ صهيب حبلي "الهجمة المبرمجة التي تتعرض لها سرايا المقاومة في صيدا عبر وسائل إعلامية باتت معروفة الهوى والإنتماء والتمويل"، معتبرا ان "حملة التشويش ضد سرايا المقاومة وفبركة الأكاذيب يدفعنا للسؤال عن المغزى من تلك الهجمة في هذا التوقيت بالذات، بينما نرى ان اسرائيل تعبّر يوميا عن مخاوفها الجدية من أي مواجهة قادمة مع المقاومة، فهل هناك فئة في لبنان باتت متضررة من المقاومة ووجودها أكثر من إسرائيل نفسها؟".
ووضع حبلي "الحملات المغرضة والخبيثة التي تستهدف المقاومة، والتي تسعى لزرع الفتنة والشقاق بين ابناء الصف الواحد برسم القوى الحليفة والصديقة للمقاومة في صيدا"، وسأل: "الى متى سيبقى هذا التغاضي؟".
وأمل حبلي أن "يترفع بعض المسؤولين عن الحسابات الشخصية الضيقة ويفكروا بمصلحة الوطن عبر المسارعة الى عقد اجتماع للحكومة والبحث جديا في مسألة التنقيب عن النفط، والذي يعتبر ثروة وطنية بالغة الأهمية ومن شأنها أن تنقل لبنان الى مصاف البلدان المزدهرة اقتصاديا كما انها ترفع عن كاهله عبء الديون التي تسببت بها السياسات الاقتصادية الخاطئة على مر السنوات الماضية".
من جهة ثانية، توجه حبلي للأمتين الإسلامية والعربية بأحر التهاني لمناسبة حلول عيد الاضحى، آملا "ان تكون المناسبة عبرة للإقتداء بها والترفع عن الأنانيات والتضحية لما فيه خير الجميع، وان تحل علينا الأعياد القادمة بمزيد من الهدوء وراحة البال والإستقرار لا سيما في سوريا النازفة والعراق الجريح، وزوال الإحتلال عن فلسطين المغتصبة"

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا