×

اتهام جند الشام باطلاق النار على نسيب اللينو

التصنيف: سياسة

2013-10-12  05:37 ص  844

 

تهم مصدر فلسطيني في مخيم عين الحلوة، عناصر جند الشام، باطلاق النار على احمد عبد المجيد عيسى ابن عم اللينو، واصابته في خاصرته وبطنه عندما كان يقوم بواجب اجتماعي في حي طيطبة في المخيم بهدف اشعال نار الفتنة الفلسطينية الفلسطينية، مؤكدا لـ"المركزية" ان تلك الجماعات التي تنفذ اجندات خارجية وترتبط بمشروع دموي، تسعى منذ مدة لادخال المخيم في اتون الفتنة، وهي تتواجد في الحي المذكور بشكل مخيف وهي التجأت اليه امس ايضا، بعد اعتدائها على احد عناصر القوة الامنية الفلسطينية، وان هناك اصرارا على تسليم مطلقي النار الى لجنة المتابعة.

وعقدت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا - عين الحلوة اجتماعا طارئا مساء امس في مقر امير الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، لتدارس الاوضاع الأمنية اثر محاولة قتل عيسى.

واتفقت اللجنة على "إدانة الحادثة واستنكارها والتمني بالشفاء العاجل لعيسى، دعوة جميع اهلنا في المخيم الى التضامن وعدم الانجرار الى الفتنة، تكليف لجنة تحقيق والعمل الفوري لكشف ملابسات الحادثة وتحديد هوية الفاعل وأهدافه، تكليف لجنة للتواصل مع عائلة أحمد عبد المجيد عيسى لمواساتها والتضامن معها، التأكيد على دور القوة الأمنية والمطالبة بتعزيزها ودعمها لما فيه مصلحة مخيم عين الحلوة."

التعليقات
 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا