×

الدكتور أسامة سعد يهنىء بعيد الأضحى المبارك

التصنيف: سياسة

2013-10-12  02:04 م  461

 

 وجه أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد التهنئة للبنانيين والعرب والمسلمين لمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والبركة.

وأعرب سعد عن أمله في نجاح الشعب اللبناني، وسائر الشعوب العربية، في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، وفي طليعتها التحدي الصهيوني على أرض فلسطين. كما أعرب عن الأمل بتحقيق التقدم والاستقرار والازدهار في أرجاء الوطن العربي.

وسيؤدي الدكتور سعد صلاة العيد في المسجد العمري الكبير في صيدا. ثم يزور أضرحة الشهداء، لينتقل بعدها إلى مكتبه حيث يستقبل المهنئين أول أيام العيد لغاية الظهر.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا