×

الترياقي استقبل وفوداً علمائية وسياسية وشعبية مهنئة بعيد الأضحى

التصنيف: سياسة

2013-10-15  08:55 م  412

 

رأى رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي أن البلد ما يزال مكشوفاً أمنياً وأيدي العبث والتخريب ما تزال طليقة ولولا لطف الله تعالى ثم وعي المواطنين وسهر قيادة الجيش لكانت صبيحة عيد الأضحى معمدة بالمزيد من دماء الشهداء الأبرياء جراء إطلاق البعض جنون حقدهم وتحريضهم وسمومهم الطائفية والمذهبية .

كلام الترياقي جاء لدى استقباله وفوداً علمائية وسياسية وشعبية زارته مهنئة بعيد الأضحى المبارك في مقر تيار الفجر في صيدا. وأضاف الترياقي إن لبنان اليوم مكشوف سياسياً وأمنياً بشكل خطير فالفراغ الحكومي والتعطيل النيابي واقتراب الاستحقاق الرئاسي لم يستطع أن يدفع مياهنا الراكدة قيد أنملة.

ولفت الترياقي إلى أن قوى الشر والظلام أرادت أن تقودنا إلى مأساة دموية جديدة في الضاحية هذه المرة بعد الرويس وطرابلس حتى عيد الأضحى أرادوا أن يضحوا فيه بأرواح الأبرياء ويلبسوه ثوب السواد..

وأكد الترياقي أن صيدا وكل لبنان يتألم للحال التي وصلنا إليها ولقد قلنا مراراً وتكراراً أنه لاخيار قادر على إنقاذ لبنان اليوم سوى توافق اللبنانيين بمختلف شرائحهم وعودتهم إلى سابق عهدهم من الود والصفاء وتغليب مصلحة الوطن والمواطن الذي لم يعد يحتمل ما يعيشه البلد من تسيب وفوضى على غير صعيد.

 وشدد الترياقي على أن حروب الكبار يدفع ثمنها الصغار دائماً وأن المنطقة اليوم تعيش متغيرات غير معهودة ينبغي أن يقرأها الجميع جيداً ويثوبوا إلى رشدهم لأن حفلات الجنون السياسسي والأمني لا تقود إلا إلى مزيد من الدمار والخراب على لبنان وأهله.

وناشد الترياقي المسؤولين إيلاء المناطق الأكثر حرماناً وفقراً في لبنان وخاصة منطقة عكار وأقاصي الجنوب اللبناني مزيداً من الاهتمام والرعاية حتى لا يبقى شعار الإنماء المتوازن مجرد كلمة جوفاء لا معنى لها محذراً من أن الحاجة والفقر يمكن أن يقودا إلى ما لاتحمد عقباه. 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا