×

بلدية صيدا إختتمت مهرجان الفرح في بحر العيد بمناسبة عيد الأضحى المبارك

التصنيف: سياسة

2013-10-18  05:11 م  585

 

 إختتمت بلدية صيدا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية فعاليات مهرجان "الفرح في بحر العيد – صيدا"،  والذي إمتد  خلال أيام العيد بهدف  إدخال  الفرحة والبهجة،  ولا سيما في نفوس الأطفال والوافدين إلى بحر العيد التراثي في المدينة.

وقد تخلل المهرجان تقديم فقرات فنية وإسكتشات ضاحكة وعروض بهلوانية ووصلات لمهرجين ، فضلا عن مسابقات وبرامج ترفيهية متخصصة للأطفال.

وقام أعضاء المجلس البلدي  المهندسون: مصطفى حجازي ومحمود شريتح ومحمد البابا وعلي دالي بلطة بجولات تفقدية لمكان المهرجان في بحر العيد، وشاركوا الأطفال فرحتهم التي إرتسمت على وجوههم من خلال فقرات المهرجان.

وتوجهت البلدية بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان، ولا سيما فريق الخبراء الأجانب والمحليين  في مشروع إستراتيجية التنمية الحضرية المستدامة لصيدا والجوار، والذي يتم تنفيذه بين بلدية صيدا بالتعاون مع مؤسسة الحريري وبين مؤسسة USUDS وشبكة مدن البحر الأبيض المتوسط.

كما خصت البلدية بالشكر  الجمعيات الأهلية المشاركة في المهرجان ومنها : الرسالة الزرقاء – أبناء صيدا – التنمية للإنسان والبيئة(DPNA ) – تشتشت شا وكوروني سوسو .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا