×

أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات بعلبك

التصنيف: سياسة

2013-10-22  01:48 م  582

 

 استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد  في مكتبه وفداً من المؤتمر الشعبي اللبناني ضم كلا من المحامين: سمير طرابلسي، فرج الله فواز، محمد عفره، بحضور عضو اللجنة المركزية في التنظيم المحامي محمد البظان، وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة على الساحة اللبنانية وموضوع  انتخابات نقابة المحامين في بيروت.

كما استقبل سعد المختار ايلي الجيز والسيد انطوان صافي، بحضور عضو اللجنة المركزية في التنظيم الدكتور زياد حمود، وتناول اللقاء البحث في الشؤون الانمائية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا