×

لجنة المتابعة الفلسطينية عقدت اجتماعاً للتباحث في عملية اغتيال حجير

التصنيف: سياسة

2013-10-26  10:01 م  448

 

عقدت لجنة المتابعة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة اجتماعاً في مقر اللجنة في بستان القدس، وذلك للتباحث حول آخر المسجدات في عملية اغتيال مسعد حجير.
وقد جاء في تصريح لقائد الأمن الوطني" أبوعرب" أن المغدور مسعد حجير لم يكن يحمل السلاح، وكان يقوم بعمله الوطني، حين باغته مقنع من خلفه، وضربه بطلق ناريٍّ في رأسه حيث أرداه قتيلاً، ومن قام بهذا العمل الإجرامي لايريد الأمن والاستقرار للمخيم، وهذه الأيدي التي تعمل على تخريب المخيم تعمل بأجندات خارجية، حيث إننا عملنا جاهدين للمحافظة على أمن واستقرار أمن المخيم، إلا أننا نرى أن هناك أناساً متضررون من ذلك.
ولقد أكد أبو عرب في كلامه أن التحقيقات جارية حتى الكشف عن الجاني، وسنعتمد على الكاميرات التي كانت موضوعة في الشارع، لأن الجاني كان مقنعاً وهرب من زواريب المخيم، كما أكد على أن اللجنة تعمل من أجل فتح المدارس، وفتح المحال التجارية في المخيم.
هذا وقد أدان أبوعرب العمل الإجرامي الّذي أودى بحياة المغدور مسعد حجير.
كما أشار الشيخ جمال خطاب أمير الحركة الإسلامية المجاهدة في المخيم في تصريح له، أنه وعلى أثر الحادث المؤسف والمدان، حادث اغتيال مسعد حجير عضو فتح وعضو اللجنة الأمنية، شُكلت لجنة للتحقيق وجمع المعلومات للوصول إلى الحقيقة، والجميع سيعملون على كشف الجاني، لأن سلامة المخيم وأمنه من سلامتنا، وهذا العمل الإجرامي قد يعرض المخيم لفتنة كبيرة وجريمة قد تتكرر هذه العمليّة إن لم يتوقف هذا المسلسل الذي يستهدف أمن المخيم وأمن الجوار.
وقد أكد أن هناك إصرار من الجميع على كشف الحقيقة، وإصرار على كشف الجاني بالأطر الصحيحة السليمة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا