×

نائب في البرلمان.. أوقف بالبيجاما وهو يُحضّر المناقيش!

التصنيف: سياسة

2013-10-28  05:30 م  434

 

روى عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم تفاصيل الحادثة التي وصفها بـ"الغريبة"، والتي حصلت معه عند الساعة الثامنة من صباح اليوم حين كان يقود سيارة لا تحمل لوحة زرقاء، ذات زجاج داكن، وهو في طريقه الى احد الافران لتحضير مناقيش الصعتر لعائلته.

احد الحواجز في منطقة طريق المطار طلب من النائب فتح النافذتين في الجهة الخلفية، حينها عرّف قاسم بنفسه، فأصرّ عناصر الحاجز على طلب هويته لأنهم لم يتعرفوا إليه على ما يبدو. وذكر قاسم انه كان يرتدي الـ"بيجاما" ولم يحضر معه الاوراق الثبوتية. هنا حصل اخذ ورد وتلاسن بين النائب والعناصر، حيث طلب احدهم من زميله اقفال الطريق على هاشم ومنعه من المرور.

ووفق قاسم، فانه انتظر نحو ثلث ساعة في السيارة، تخللتها اتصالات اجراها مع عدد من المسؤولين الأمنيين قبل ان تفتح الطريق أمامه!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا