×

اسامة سعد: مع الوحدة والتماسك الوطني ووأد الفتنة

التصنيف: سياسة

2013-11-02  07:17 م  406

 

 

زار رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور اسامة سعد مدينة بعلبك، حيث التقى عضو شورى "حزب الله" الشيخ محمد يزبك، في مكتب الوكيل الشرعي، وزار مكتب رئاسة اتحاد بلديات بعلبك والتقى رؤساء بلديات المنطقة المنضوية في الاتحاد، كما وضع اكليلا من الورد على ضريح الشهداء.

وشدد يزبك على "الوحدة الوطنية والعربية والاسلامية التي يمكننا من خلالها ان نحقق ما نصبو اليه، ومن اجل خدمة الاهداف في فلسطين او اي بقعة في الوطن العربي".

ورحب بسعد في مدينة بعلبك "مدينة العيش المشترك والواحد والمقاومة ومن حيث انطلقت هذه المقاومة"، مؤكدا "وحدة المدينة وابنائها لاننا بذلك نحافظ على قوتنا من اجل عزة الوطن ودعما لفلسطين".

ودعا السياسيين الى "الاسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على النهوض بالوطن وجمع الشمل من اجل مواجهة المخططات"، مؤكدا على "الحوار الهادىء والبناء خدمة للبنان وابنائه".

بدوره أشاد سعد بدور المقاومة "التي عملت من اجل كرامة لبنان وواجهت الاطماع الصهيونية في هذه المدينة"، مؤكدا على "الوحدة والتماسك الوطني ووأد الفتنة التي يخطط لها العدو الصهيوني من اجل تمزيق المنطقة".

من جهته رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة رأى ان "بعلبك تتكامل اليوم مع صيدا بالعمل المقاوم، وقد بدأ هذا التكامل منذ العام 1948 يوم انطلقت المقاومة من المالكية واتحد ابناؤها من بعلبك وصيدا للدفاع عن فلسطين وكرامة الشهداء مع الشهيد الاكبر معروف سعد".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا