×

لنحمي انفسنا من السكري"

التصنيف: سياسة

2013-11-05  10:19 م  369

 

نجيا دهشة | منتدى الاعلاميين الفلسطينيين

تحت شعار "لنحمي انفسنا من السكري"، برعاية وزير الصحة علي حسن خليل وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي للسكري (الجمعية اللبنانية للسكري) ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطيننيين في لبنان – الأونروا وبالتعاون مع بلدية صيدا ينظم تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ومؤسسات المجتمع المدني بمناسبة اليوم العالمي للسكري 2013 مسيرة "المشي للحد من السكري" - "Walk to stop Diabetes"، وذلك الساعة التاسعة من صباح يوم السبت في 9 تشرين الثاني الجاري من ملعب صيدا البلدي الى ساحة النجمة وسط المدينة.

ويتبع المسيرة إحتفال في قاعة بلدية صيدا الساعة الحادية عشرة حيث تلقى كلمات لك من ك بلدية صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ووكالة الأونروا والإتحاد الدولي للسكري – الجمعية اللبنانية للسكري وراعي الإحتفال وزير الصحة علي حسن خليل ويتخلله عرض لواقع السكري في المنطقة.

وكان تجمع المؤسات الاهلية في صيدا قد عقد سلسلة من الاجتماعات التحضيرية في مقر الجمعية اللبنانية للسكري، تحضيرا للنشاط وزيادة الوعي تجاه المخاطر التي قد يتعرضون لها بخاصة مرض السكري.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا