×

العلامة النابلسي: القضية الفلسطينية تدخل في دائرة الخطر.

التصنيف: سياسة

2013-11-06  08:44 م  364

 

العلامة النابلسي: الصهاينة يستفيدون من الفتن في العالم العربي للإستيلاء على كامل فلسطين

 أبو عماد رامز: قضية مخيم اليرموك في سوريا ستنتهي قريباً والعمل جارٍ لإخراج ما تبقى من الفلسطينين.

 

اعتبر سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي خلال استقباله وفداً من الجبهة الشعبية القيادة العامة برئاسة أبوعماد رامز: أن الوضع الفلسطيني يدخل في دائرة الخطر الشديد نتيجة جملة من العوامل والأسباب المرتبطة بالتطورات في العالم العربي. والإسرائيليون يستفيدون من الفتن المنتشرة بين العرب للاستيلاء على كامل فلسطين التاريخية وزيادة الاستيطان في هذه المرحلة هو لتحقيق هذا الهدف .

وقد بدا من خلال القرار الأخير الذي يسمح لليهود بالدخول إلى المسجد الأقصى أن الاسرائيليين ماعادوا يحذرون ضغوطاً دولية أو قرارات دولية،ويرون أن الفرصة باتت سانحة أكثر لتهويد القدس وتهديم المسجد الأقصى.

من جهته  نفى أبو عماد رامز مشاركة أي فصيل من الفصائل الفلسطينة إلى جانب المسلحين في سوريا وقال تواصلنا مع حركة حماس في هذا الشأن التي أكدت أن العناصر التي تقاتل مع المسلحين قد تركت الحركة منذ فترة طويلة ولا علاقة لحماس بهم على الاطلاق .

وأشار إلى أن قضية مخيم اليرموك في سوريا ستنتهي قريباً وما تبقى من الفلسطينين في المخيم سيجري العمل على اخراجهم مع بداية الأسبوع القادم باعتبارهم رهينة في أيدي المسلحين وبالتالي هناك مجموعات تريد أن تنهي أوضاعها لدى الدولة السورية لأنها ليست متورطة ونحن تعهدنا بأن ننهي هذا الموضوع،وأكد أبو عماد رامز أن العامل الفلسطيني في لبنان لن يكون إلا عاملاً ايجابياً والمخميات الفلسطينية لن تكون بيئة حاضنة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على اللبنانيين وعلى المقاومة على وجه التحديد لأن الشعب الفلسطيني خياراته واضحة الوقوف بشكل كامل إلى جانب المقاومة.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا