×

السعودي يشارك في احياء مجلس عاشوراء في دارة الرئيس بري

التصنيف: سياسة

2013-11-06  09:05 م  506

 

أحيا رئيس مجلس النواب نبيه بري في قاعة ادهم خنجر في دارته في المصليح، الليلة الاولى من ليالي عاشوراء بمجلس عزاء حسيني حضره رئيس المكتب السياسي لحركة "أمل" جميل حايك ممثلا بري، عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب هاني قبيسي، النائب السابق ناصر نصرالله، عضو هيئة الرئاسة في الحركة خليل حمدان، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، طلال ارقدان ممثلا "التنظيم الشعبي الناصري"، قيادة حركة "امل" في اقليمي الجنوب وجبل عامل، وفاعليات قضائية وقيادات امنية وعسكرية وفعاليات بلدية واختيارية وحشود شعبية.

استهل المجلس بآي من الذكر الحكيم للمقرىء حسين موسى، بعدها قدم للمجلس المسؤول التنظيمي لحركة "امل" في اقليم جبل عامل محمد غزال متحدثا عن "البعد الانساني والاخلاقي والانمائي لثورة الامام الحسين وثورة كربلاء".

تلاه المستشار في المحاكم الجعفرية العليا القاضي الشيخ محمد كنعان في كلمة اعتبر في مستهلها ان "نهضة الحسين باب جديد للحرية فاستحق ان يكون الحسين ابا للاحرار". لافتا الى ان "الثورة الحسينية هي نهضة للتحرير من طاغوت الشرك ونهضة لتحطيم التعصب الديني والطائفي".

واختتم المجلس بالسيرة الحسينية تلاها الشيخ حيدر المولى.

كما احيت عقيلة رئيس المجلس السيدة رندى عاصي بري الذكرى بمجلس عزاء حسيني اقيم في دارتها في المصيلح بحضور حشد من الفعاليات النسائية".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا