×

مكالمة هاتفية بين بوتين والعاهل السعودي

التصنيف: سياسة

2013-11-10  06:36 م  536

 

موسكو - أعلن الكرملين، اليوم الأحد، أنّ "الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى اتصالاً هاتفيّاً مع العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، الأحد، لبحث الجهود الدولية لإنهاء الأزمة السورية ووقف مساعي إيران النووية".

 وقال الكرملين: "إنّ الملك عبد الله وبوتين أعربا عن اهتمامهما المشترك في تعزيز التعاون بينهما ومواصلة الاتصالات على مختلف الأصعدة، بهدف المساعدة على حلّ الخلافات العالمية".
 
وتوتّرت العلاقات بين روسيا والسعودية بسبب دعم موسكو للنظام السوري وقرارها إكمال بناء مفاعل نووي في إيران.
 
وتدعم الرياض الإطاحة بالرئيس السوري بشّار الأسد، وتخشى أن يكون برنامج إيران النووي يخفى تطلعات لإنتاج قنبلة نووية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا