×

اندراوس لـالنهار من الغباء ان يكون هدف التيار من اللقاء معنا تسويق عون رئيساً

التصنيف: سياسة

2013-11-11  08:44 م  457

 

أكد نائب رئيس "تيار المستقبل" انطوان اندراوس  انه "من حق" تيار المستقبل" عقد لقاءات مع اي قوة سياسية من غير حلفائه تماماً كاللقاءات التي تجريها "القوات" مع تيار "المردة" او اللقاءات التي تجريها "الكتائب" مع "التيار الوطني الحر" او اللقاءات التي لم تنقطع بين النائب سامي الجميل ونواب من "حزب الله". وشدد اندراوس على ان "اللقاء لا يعني ان "تيار المستقبل" سيتخلى عن المبادىء العامة لـ 14 اذار ولا يجب اعطاء اللقاء اكثر من حجمه فهو لقاء سياسي تشاوري".

وعن حديث البعض ان هذا التقارب حصل من ناحية "الوطني الحر" بهدف تسويق العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية، اعتبر "انه من الغباء ان يكون "التيار الوطني الحر" قام بهذه الخطوة في اتجاهنا بهدف كسب تأييدنا لعون في الانتخابات الرئاسية، ولا اظن ان هذا هو الاتجاه لانهم يعلمون جيدا اننا لن نقبل بعون رئيسا اذا لم يظهر اي تبديل كبير وحقيقي في مواقفه السياسية". واوضح ان "لا فرصة لعون في الحصول على دعمنا له كرئيس للجمهورية اذا استمر في دعمه سلاح "حزب الله" وقتاله في سوريا واذا لم يتبن مبادىء 14 اذار".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا