×

سعد يرعى مصالحة بين شباب سيروب ومخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-11-15  03:22 م  748

 

رعى أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد مصالحة بين شباب من منطقة سيروب وشباب من مخيم عين الحلوة.

هذه المصالحة جاءت بعد خلافات استمرت لمدة سنة ونصف، وأسفرت عن وقوع ستة جرحى نتيجة إطلاق النار المتبادل بين الطرفين.

وكانت قد تألفت لجنة ضمت: منصور عزام وسعد رباح من المخيم، ويوسف حنينة ومحمود طرحة من التنظيم عملت على حل هذه الخلافات.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا