×

السعودي: هدفهما إدخال البلاد في أتون الفتن من خلال التفجيرين في بئر حسن

التصنيف: سياسة

2013-11-19  02:24 م  437

 

 استنكر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الانفجارين اللذين وقعا في منطقة بئر حسن واديا الى سقوط  عشرات  الضحايا البريئة .

وقال: مرة جديدة تضرب يد الارهاب لبنان مستهدفة الابرياء بهدف زعزعة الاستقرار الأمني وادخال البلاد في اتون والفتن .
واضاف : ان بلدية صيدا اذ تستنكر هذا التفجير الارهابي  المدان  تعزي عائلات الشهداء وتسال الله الشفاء العاجل للجرحى 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا