×

أبو عرب: الانتحاريان لم يخرجا من عين الحلوة"

التصنيف: سياسة

2013-11-20  12:25 م  497

 

 نفى قائد “الأمن الوطني الفلسطيني” في لبنان اللواء صبحي أبو عرب “نفيًا قاطعًا” أن يكون منفذا هجوم السفارة الإيرانية قد خرجا من مخيم عين الحلوة، وتمنى  ان لا تزج المخيمات في اي حدث من قبل البعض وان لا تلقى عليها التهم جزافا .

واضاف اللواء ابو عرب اننا حريصون على امن  واستقرار ووحدة لبنان  لأن لبنان الموحد المعافة الآمن هو سند ودعم لشعبنا وقضيتنا الفلسطينية .

 وقال اللواء ابو عرب: فور سماع خبر التفجير الاليم  أجريت سلسلة اتصالات مع القوى الإسلامية في المخيم فأكدوا لي لا صحة إطلاقًا لما يتم تداوله  حول انطلاق عملية استهداف السفارة الإيرانية من عين الحلوة مستغربين القاء التهم جزافا على المخيم دون دليل وبعد دقائق من وقوع التفجير المدان والذي يستهدف لبنان  بكافة مكوناته .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا