×

الترياقي : العدو الصهيوني هو المستفيد الأول من الجرائم الإرهابية

التصنيف: سياسة

2013-11-21  03:04 م  503

 

 رأى رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي أن لبنان يعيش لحظة مفصلية خطيرة يراد له من خلالها أن يتحول إلى ساحة لتبادل الرسائل الأمنية في صراع استخباري مرير يخدم الأهداف الصهيونية في السيطرة على المنطقة وتفتيتها وتصفية القضية الفلسطينية وتهويد المقدسات الإسلامية المسيحية وعلى رأسها كنيسة القيامة والمسجد الأقصى..مكرراً إدانته لمحاولات تفجير الساحة اللبنانية وإغراقها في مسلسل تفجيري آثم لا ينتهي.

كلام الترياقي جاء إثر زيارته على رأس وفد قيادي من تيار الفجر راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في مقر المطرانية في صيدا حيث تم التداول بآخر المستجدات السياسية على الساحتين المحلية والاقليمية.
وأكد الترياقي أن العدو الصهيوني هو المستفيد الأول من الجرائم الإرهابية التي كان آخرها تفجيري بئر حسن لأنها تشعل المنطقة داخلياً وتريحه من خطر المواجهة مع قوى المقاومة التي يراد إشغالها في معارك جانبية تبعدها عن مواجهة العدو الأساسي للأمة.. وأضاف الترياقي : إن أخطر ما في الأمر أن يزج لبنان في دائرة الاستهداف بكل مناطقه وأطيافه في لحظة مفصلية وخطرة جداً من تاريخ لبنان والمنطقة وأن يتم استخدام الإرهاب كورقة ضغط ملوثة بالدماء لدفع الساحة اللبنانية نحو الانفجار.
وثمن الترياقي مواقف المطران حداد الوطنية وسعيه المتواصل للتواصل الدائم مع مختلف العائلات الروحية في صيدا والجوار.داعياً المسيحيين إلى مواجهة اللحظة الصعبة بالتمسك بالقيم الروحية والوطنية مؤكداً أن صيدا ستبقى مدينة للقاء والحوار وأنموذجاً للتلاقي بين مختلف أطياف الوطن.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا