×

العلامة النابلسي: الوضع اللبناني دخل في أتون فتنة الجماعات المتطرفة

التصنيف: سياسة

2013-11-21  03:04 م  322

 

 

 
اعتبر سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي خلال استقباله عضو كتلة التنمية والتحرير النائب عبد المجيد صالح أن الوضع  اللبناني داخل في اتون فتنة الجماعات المتطرفة التي تتوسل العنف لفرض رؤيتها ومنهجها،ولا شك أن وراء هذه الجماعات أجهزة استخبارية هي من تسهل وتدعم وصول انتحاريين لتنفيذ هجماتهم الإرهابية التي كان أخرها الهجوم على السفارة الإيرانية في بيروت.
أضاف سماحته: لا يمكن أن تبقى الساحة اللبنانية مكشوفة إلى هذا الحد براً وبحراً وجواً فتأتي بواخر لتفرغ  أسلحة ويمر أشخاص عبر المرافئ اللبنانية بسهولة مطلقة ثم يدخلون إلى سوريا أو يتجمعون في بعض المناطق اللبنانية من دون أن تلاحقهم أجهزة الدولة فهل يعقل هذا الفلتان؟ وهل يجوز أن تتحول بعض المناطق إلى محيمات أمنية ومنطلق لتنقيذ أعمال إجرامية وإرهابية.
 من هنا ندعو الدولة  مجدداً لحزم أمرها  بدل التلطي وراء  إشعار النأي بالنفس. فلا يمكن أن يحظى الوضع اللبناني بأي اسقرار إن لم تتحرك أجهزة ومؤسسات الدولة السياسية  والأمنية لإتخاذ إجراءات صارمة تحمي  من خلالها  المواطنين وأملاكهم ومصالحهم.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا