×

الدكتور ناصر حمود زياد أسود تلويحه بقطع الطريق على صيدا يذكر بما فعلته اسرائيل

التصنيف: سياسة

2013-11-22  02:12 م  780

 

 ردا على التصريحات الأخيرة للنائب زياد أسود فيما يتعلق بملف نقل 20 سجينا من موقوفي احداث عبرا الى سجن جزين ادلى منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود بالتصريح التالي :

 

يبدو ان النائب زياد الأسود يعاني من اكثر من مشكلة مع مدينة صيدا حتى يطالعنا بين الحين والآخر بمواقف ينفث بها سمومه العنصرية والطائفية والمذهبية تجاه المدينة واهلها .. وآخر ما بثه من سموم تصريحاته ، تلويحه بقطع الطريق على عائلات موقوفي احداث عبرا الذين تم نقلهم الى سجن جزين بقرار من السلطات العسكرية والقضائية المختصة بهدف تحسين ظروف سجنهم الإنسانية والصحية .. ولم يكتف الأسود بذلك بل اتخذ من هذه القضية منصة للتصويب مجددا على صيدا والنائب السيدة بهية الحريري وتيار المستقبل ولم يوفر حتى القضاء والقوى الأمنية .. متوجا بذلك مسيرة حقده وكرهه الدفين لهذه المدينة ومستفزا مشاعر اهلها ..

إننا وازاء هذه العنصرية التي يتعاطى فيها النائب الأسود مع صيدا والصيداويين ، يهمنا ان نؤكد ما يلي :

- لا يحق للنائب الأسود ان يتحدث عن سجن جزين او اي منشأة حكومية فيها على انها جزء من مزرعته الخاصة او مزرعة من يمثل ، لأن كل منشأة حكومية في اي من منطقة من لبنان هي ملك للشعب اللبناني بكامله ، والسجون في كل المناطق هي لجميع الموقوفين وليست حكرا على الموقوفين من منطقة معينة ..

- كنا نتمنى لو ان غيرة النائب الأسود على الدولة اللبنانية ومؤسساتها وهيبتها وعلى الجيش والقضاء اللبناني كانت ظهرت بهذا الشكل غداة استشهاد الرائد الطيار سامر حنا برصاص حليفه حزب الله عند تخوم مدينة جزين وكنا نتمنى لو انه استنكر هذه الجريمة  بدلا من ان يدافع حينها عمن قتل الشهيد حنا الى درجة تحميل الشهيد نفسه مسؤولية مقتله !.

- ان جزين هي مدينة لبنانية وعاصمة القضاء وجزء من محافظة الجنوب وما يجمعها بصيدا تاريخ بدأ قبل ان يولد النائب الأسود بزمن طويل وعيش وطني واحد ارحب بكثير من عقله المنغلق بنرجسيته وعنصريته التي بلغت به حد التلويح بقطع الطريق على اهل صيدا ومنعهم من الدخول الى جزين وكأنه بذلك يريد تذكيرهم بما كان يفعله الاحتلال الاسرائيلي وعملائه الذين كان الأسود صديقا لهم قبل التحرير ووكيل دفاع عن موقوفيهم بعد التحرير !.

- اذا كان النائب الأسود حريصا على القضاء اللبناني – كما يحاول ان يظهر نفسه - كان عليه ان يبدي هذا الحرص عندما ادين القيادي في التيار الوطني الحر العميد المتقاعد فايز كرم من قبل المحكمة العسكرية بجرم التعامل مع العدو الإسرائيلي . وعندما بادر النائب الأسود حينها  لإطلاق سلسة مواقف تعرضت للقضاء بالتشكيك وانعدام النزاهة والموضوعية العدلية،ولا ننسى عبارته الشهيرة آنذاك حين قال ان القضاء في لبنان يمارس "عدالة قطاع الطرق".

- هل يحق للنائب الأسود ان يحمل ملف وقضية عائلات عملاء الاحتلال الاسرائيلي الموجودين في اسرائيل ويطالب بتأمين عودتهم وتسوية ملفات بعض العملاء لإعتبارات انسانية ، بينما هو اليوم يريد ان يحرم عائلات موقوفين لم يقل القضاء كلمته فيهم بعد من زيارتهم في سجن نقلوا اليه لإعتبارات انسانية !.  

ويبقى السؤال : هل حل النائب الأسود محل القضاء اللبناني فأصدر حكمه على هؤلاء الموقوفين بأنهم مذنبون ومتورطون بقتل جنود الجيش اللبناني !!..  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا