×

صورة الانتحاري الثاني في تفجير السفارة الايرانية هو الفلسطيني عدنان المحمد

التصنيف: سياسة

2013-11-23  03:32 م  729

 

 اكد مصدر أمني ان الانتحاري الثاني في تفجير السفارة الايرانية هو فلسطيني يدعى عدنان موسى المحمد من العاقبية ويسكن في قضاء الزهراني ووالده موجود لدى استخبارات الجيش لاجراء فحوص الحمض النووي للتأكد من الامر بشكل علمي.

وذكرت الـLBCI أن الاجهزة الامنية تقوم بملاحقة مناصرين آخرين لاحمد الاسير للتحقيق معهم شكا بتورطهم بعملية السفارة الايرانية وعمليات مقبلة.
 
وعلمنا لاحقاً أن اسم الإنتحاري الثاني الكامل هو عدنان المحمد من مخيم عين الحلوة ويسكن في العاقبية في الزهراني
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا