×

عائلة الانتحاري عدنان المحمد تبرأت منه

التصنيف: سياسة

2013-11-23  07:10 م  758

 

قصد مراسل تلفزيون "صيدا تي في" منزل عائلة الانتحاري عدنان موسى المحمد في بلدة البيسارية، قضاء صيدا. وأجرى مقابلة مع عائلة المحمد، حيث أجمعت العائلة على استنكارها ورفضها العملية الإجرامية التي أقدم ابنها عليها، وتبرّأت منه ومن أفعاله.
وشدد عم الانتحاري فادي المحمد، على أن ما أقدم به عدنان هو عمل إرهابي مجرم، ترفضه العائلة بشكل كامل، وتعلن براءتها من ابنها وأفعاله، مؤكّداً على العيش المشترك.
أما جده محمد المحمد، فقد كال الشتائم لحفيده الذي أقدم على هذا العمل الإجرامي، معتبراً أن من قتل مسلماً من دون حق فهو مجرم.
بدوره، أكد عمه أحمد المحمد أن العائلة بريئة من هذا المجرم. وأشار أن لا اتصال بين عدنان و العائلة منذ خروجه من المنزل قبل نحو سبعة أشهر.
وقال:"إن عدنان غادر منزله قبل فترة طويلة، ولم يجر أي اتصال بأهله منذ ذاك الوقت، وتمنى العم الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا