×

صور التنظيم الشعبي الناصري أقام العشاء السنوي

التصنيف: سياسة

2013-11-24  11:28 م  656

 

أقام التنظيم الشعبي الناصري عشاءه السنوي في مطعم "ذوات" في صيدا. حضر العشاء إلى جانب أمين عام التنظيم الدكتور أسامة سعد ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب محمد حسن صالح، وشخصيات سياسية، وممثلو الهيئات الاجتماعية والاقتصادية والنسائية، والقوى السياسية، وحشد من الأصدقاء والمواطنين

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا