×

غصن: مديرية المخابرات لديها خيوط عن تفجير بئر حسن

التصنيف: سياسة

2013-11-24  11:39 م  416

 

أكَّد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال فايز غصن أنَّ "مديرية المخابرات تقوم بواجبها على أكمل وجه بمساندة من الجيش خلال هذا الوضع الأمني الصعب في البلاد".

غصن، وفي حديث إلى قناة الجديد، أعلن أنَّ "لدى مخابرات الجيش اللبناني خيوط عن التفجير الذي وقع في بئر حسن قرب السفارة الايرانية".

وفي سياقٍ متصل، أضاف غصن: "عندما نتوصل إلى أي شيء يمكن إطلاع الرأي العام عليه فسنفعل ذلك".

ولفت إلى أنه "قد يكون هناك أكثر من شخص ثالث أو رابع شارك بالعملية لأنَّها كما نفذت لم تكن تخطيط شخص أو اثنين بل العملية نتيجة عمل استخباراتي دقيق، ومن ارتكب هذه الجريمة ليس من الهواة".
وأكد غصن أن "التحقيقات تتم كما يجب وبكل الامكانيات المتوفرة رغم ضعفها، ومديرية المخابرات تقوم بواجبها على أكمل وجه بكل المناطق اللبنانية من أجل تخفيف قدر الامكان من وطأة الوضع".

وشدد على انه "لم يعد أحد يستطيع القول إن لا وجود للقاعدة في لبنان، وأنا تحدثت عن الموضوع سابقاً لدفع اللبنانيين للتوحد بوجه الخطر الارهابي القادم إلينا، وبالتالي كلامي كان حرصاً على الوحدة الوطنية وتحسباً لما قد يحصل وما وصلنا إليه اليوم".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا