×

عائلة عدنان المحمد تتبرأ منه: العمل الإجرامي يخدم إسرائيل

التصنيف: سياسة

2013-11-25  05:25 ص  382

 

أعلنت عائلة عدنان المحمد الذي نفذ العملية الاجرامية ضد السفارة الاسلامية الايرانية، أنها "تدين وتستنكر بأشد العبارات هذا العمل الاجرامي، وتعلن تبرؤها منه ومن هذا العمل الاجرامي الذي لا يخدم سوى العدو الاسرائيلي".
وعزت في بيان أمس، "عوائل الشهداء الذين سقطوا نتيجة هذا العمل الجبان"، و"الجمهورية الاسلامية الايرانية باستشهاد الملحق الثقافي للسفارة (ابراهيم الأنصاري)"، معتبرة أنهم "خسارة للقضية الفلسطينية". وأشادت بـ"المواقف الداعمة للقضية الفلسطينية العادلة من قبل الجمهورية الاسلامية الايرانية"، مشيرة الى أن "هذا العمل الفردي لا يمت بأي صلة الى العائلة وتاريخها الوطني وشهدائها في مقاومة العدو الصهيوني".
وشكرت "كل القيادات السياسية والاجتماعية والامنية في بلدة البيسارية وعلى رأسهم رئيس البلدية فؤاد مشورب على وعيهم وتفهمهم لفردية هذا العمل البعيد عن أخلاقنا وقيمنا"، مؤكدة للجميع أن "اتجاه بندقيتها ونضالها هو فلسطين فهي قبلتهم ولا قبلة لهم سواها، وان خيارها كان وما زال وسيبقى خيار المقاومة". وشددت على "التلاحم بين الشعبين اللبناني والفلسطيني".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا