×

صيدا: دعوات لتفعيل الخطة الأمنية

التصنيف: سياسة

2013-11-25  05:44 ص  588

 

على ضوء التفجير الارهابي الذي استهدف السفارة الايرانية في بيروت، ارتفعت الأصوات في صيدا مطالبة بتفعيل الخطة الامنية في المدينة.
ولهذه الغاية، عقد  في سرايا صيدا الحكومية اجتماع ترأسه محافظ الجنوب بالحلول نقولا بو ضاهر وشارك فيه كل من: النائبة بهية الحريري، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد سمير شحادة، ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس.
وأشار بو ضاهر إلى أنّ «لبنان اعتاد أن يكون فوق المصيبة وفوق التجربة وفوق كل الهزات التي تعترضه، ولكن ما يهمّنا أن نتوحّد مجدداً حتى يسلم لبنان، فحين نفترق ونتباعد يستطيع العدو أن يدخل في ما بيننا ويفجر نفسه ويحصد معه الكثيرين من الأبرياء».
بدورها، طالبت الحريري بتفعيل الخطة الأمنية في صيدا وتعاون الجميع لخلق المناخ الآمن، ورأت الحريري «أننا نمر بلحظات صعبة ونحن ضد كل العمليات الإرهابية وضد العنف من أي جهة أتى».
وكانت الحريري قد شاركت في اجتماع مدراء مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار، الذين استنكروا الجريمة الإرهابية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا