×

إمتنع الصفدي عن مقابلة الجديد فجاؤوا بـ بيك أب

التصنيف: سياسة

2013-11-27  09:01 م  488

 

المركزية

أفادت مصادر مطلعة في المديرية العامة للجمارك، أنه خلافاً لما يشاع، "ما حصل في الأمس كان مدبّراً ولا يمت إلى الجسم الإعلامي بصلة، وأوضحت أن "المدير العام للجمارك بالإنابة شفيق مرعي أجرى ثلاث مقابلات مع فريق عمل محطة الـ"نيو. تي. في." وأبلغهم أن أي معلومات يفيدونه بها سيحوّلها فوراً إلى النائب العام المالي للتحقيق فيها.

ويضيف المصدر لوكالة "المركزية" أنه عندما امتنع الوزير محمد الصفدي عن تلبية طلبهم بمقابلته، توجّهوا إلى مرعي "بأمر من الصفدي" بحسب تعبيرهم، لمقابلته فرفض التنفيذ. عندها جاؤوا بـ"بيك أب" يحمل صور مرعي ويقل 10 أشخاص إلى جانب الفريق الإعلامي، ووقفوا أمام المبنى وبدأوا يشتمونه عبر مكبّر للصوت".

وشرحت المصادر ذاتها، أنه "على الرغم من أن عناصر الجمارك المتواجدين عند المبنى للحراسة، انتزعوا كاميرات التصوير من الفريق الإعلامي، كانت هناك آلتا تصوير تابعتان له تعمل من زوايا المبنى، ما يدلّ على أنه على علم مسبق بما سيحدث".  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا